اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة يدين العدوان الاسرائيلي على جنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2023 - 4:36 مساءً
اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة يدين العدوان الاسرائيلي على جنين

ندد اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة, اليوم الثلاثاء, بالعدوان الاسرائيلي المستمر على مدينة جنين ومخيمها.

وفي بيان نشره اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة قال فيه بأن “جنين أرض الكرامة والمقاومة، بقعة مساحتها تقترب من الكيلومتر المربع تستيقظ على هجوم  1000 من جنود العصابات الصهيونية وعشرات من الدبابات والمجنزرات و الطائرات المسيرة التى تحمل أحدث الصواريخ إنتاج ترسانة الأسلحة الصهيونية و الأمريكية و غيرها.

وأضاف البيان بأن هذا الهجوم خلّف وراءه “استشهاد وإصابة العشرات من أهالى جنين غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ. عدا عن الطائرات التي تدك المنازل والأندية والمدارس، وورش ومصانع صغيره بالإضافة لما أعلنه المحتلين الصهاينة أنهم يهدفون لتدمير البنية التحتية للمدينة .”

وأكد البيان على مقاومة أهالي المدينة والمخيم حيث قال : “ترفع المدينة شعار سنقاوم حتى آخر نفس وآخر طلقة! القتال بين المقاتلين الفلسطينيين وبين عصابات الإرهابيين الصهاينة مستمر من منزل إلى منزل ومن شارع إلى شارع، جريمة مكتملة الأركان ترتكبها العصابات الصهيونية، ومقاومة باسلة يقدمها أبناء الشعب الفلسطينى دفاعاً عن حقهم فى وطنهم الفلسطينيين وعن حقهم فى الوجود.”

واستنكر البيان موقف الدول العربية قائلاً : “لم تتحرك عاصمة عربية واحدة! لم تستدعى حكومة واحده السفراء الصهاينة وما أكثرهم فى عواصمنا الآن! لتبلغه احتجاجها، فضلاً عن الحديث عن طرد هؤلاء السفراء، لم يخرج تصريح لا من واشنطن ولا باريس ولا لندن ولا برلين ولا موسكو يدين هذه الجريمة البشعة، المظاهرة الوحيدة ضد نتنياهو تخرج اليوم فى تل أبيب ضد تعديلاته على النظام القضائي

وفي نهاية البيان طالب اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة , بطرد السفراء الصهاينة من كل الدول العربية وإغلاق سفارات الاحتلال , وايقاف كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيونى , إضافة إلى مطالبة المؤسسات الدولية مثل مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإيقاف هذه العملية العسكرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.