اختي العاملة … اخي العامل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 3:23 مساءً
اختي العاملة … اخي العامل

اختي العاملة … اخي العامل 

توضيح فيما يتعلق بحقوقكم التي تترتب على عملكم داخل الخط الاخضر و الضمان الاجتماعي الفلسطيني

أولا : كعامل فلسطيني داخل الخط الاخضر لن يتم المساس باموال التقاعد التي يستقطعها الجانب الاسرائيلي منك ستنتقل حقوقك التقاعدية بذات الشروط و المنافع و ستحصل على حقوقك كاملة عند استحقاقها .

ولكننا نحذركم بان الحصول عليها لا يستدعي توقيف محامي و بامكانك التوجة الى مكاتب العمل الفلسطينية للحصول عليها دون اي مقابل .

وفي نفس الوقت نذكركم بان الحصول على اموال التقاعد ( المفتاحيم ) في غير موعدها سيجعلك تخسر ما نسبته 35% من قيمتها فورا هذا اضافة الى النسبة التي سيحصل عليها المحامي بمعدل 20% من قيمة المبلغ الذي ستحصل عليه .

ثانيا : الاتعاب ،، كذلك هي حقوق فردية لا يحق لاي كان المساس بها

ثالثا: حول الضمان الاجتماعي الفلسطيني ،، الكثير الكثير مما يشاع حول هذا الموضوع تشوبه الاخطاء والمعلومات الغير صحيحة لاهداف غير سليمة و الضمان الاجتماعي الفلسطيني في حال توصل الى اتفاق فلسطيني اسرائيلي حول الموضوع فانها تنتاول ما يتم اقتطاعه لصالح مؤسسة التأمين الاسرائيلي فقط و في نفس الوقت تعتبر هذه المقتطعات حقوق فردية مكفولة و مضمونة و ستحصلون عليها في استحقاقها من صندوق الضمان الاجتماعي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية الجديدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.